نينجا

الصفحة الرئيسية > التخصصات (نظرة عامة / تصنيف) > نينجا >
ذكر ♂ انثى ♀ معلومات
نينجا.png نينجا انثى 1.png

النينجا هم قتلة محترفون يهاجمون من خلال الكمائن المفاجئة. من أجل التمكن من التحرك بسرعة ورشاقة ، يرتدي هؤلاء القتلة المراوغون الدروع الخفيفة فقط. اعتمادًا على تخصصهم ، يستطيع النينجا استخدام الخناجر أو الرماية بالأقواس او السيوف.


معلومات عامة

النينجا هم محاربون محترفون. إنهم قادرون على الهجوم فجأة وفي أي وقت دون إحداث أي ضجة. هؤلاء السفاحون يلبسون دروعاً خفيفة ليتمكنوا من التحرك بسرعة و خفة.

حسب الاختصاص بإمكان محارب النينجا استعمال الخنجر بمهارة كما أنه يتقن فن القتال عن بعد باستخدام القوس والسهم.


طريق بناء النينجا مقاتل الخنجر والتخفي:

الطريقة الأولى:

جميع النقاط دون أستثناء في المناورة وهذه طريقة ممتازة للبناء تعطي الشخصية نقاط تفادي عالية تزيد من حركة و سرعة الشخصية وببعض الاسلحة والدروع المطورة +7 او اكثر ستكون نينجا ممتاز جدا لكن العيوب الوحيدة هي أن نقاط الحياة سوف تكون متدنية جدا لذلك سوف تستهلك كمية كبيرة من الجرعة الحمراء لذلك يستحسن جلب دروع تحتوي نقاط حياة 1000+.

الطريقة الثانية:

نقطة واحدة في الحيوية ونقطتين في المناورة وهذه الطريقة المثلى للتطوير و لكل من لا يستطيع امتلاك دروع من مستوى عالي ( +7 او اكثر ) تستطيع جر جيش من الوحوش خلفك دون القلق على نقاط الحياة والقضاء عليه بكل سهولة لكن المشكلة الوحيدة أنك سوف تحتاج الى أسلحة +7 ومافوق لكي تستطيع تعويض نقاط الهجوم المتدنية.

الطريقة الثالثة:

جميع النقاط في القوة حتى تصل الى 90 ثم توزيع البقية على المناورة والحيوية كما في الطرق السابقة وبهذه الطريقة لاشي يستطيع الوقوف امامك .. انت ملك المبارزة .. حتى المحاربين ( سواءاً جسدي او ذهني ) سيفكر الف مرة قبل مبارزتك , لكن تحتاج درع مطور مستوى +9 وسلاح+9 لكن بالطبع سوف تحتاج الى الجرعة الحمراء بشكل عام لكنك سوف تكون وحش لا يمكن القضاء عليه بسهولة.

الطريقة الرابعة:

جميع النقاط في الحيوية حتى تصل الى 90 ثم توزيع البقية على المناورة والقوة وسوف تكون ثمرات هذه الطريقة هي طاقة لا حدود لها , جر للوحوش باعداد خيالية دون خوف او استخدام للجرعات الحمراء , حتى انه بأمكانك الاستغناء عن لبس الدرع , تحتاج لسلاح مطور مستوى +9 على الاقل والا فأنت سوف تكون عديم الفائدة لانك لن تستطيع القضاء حتى على وحش واحد بسبب نقاط الهجوم المتدنية للغاية ولذلك ينصح بتركيب أحجار معها +3 وما أكثر لتحسين من أضرارك ايضا.

طريق بناء النينجا صديق السهم والقوس:

الطريقة الأولى:

2 نقاط في المناورة و1 في الحيوية حتى اكتمال المناورة ( 90 ) ثم جميع النقاط في الحيوية حتى اكتمالها ( 90 ) ثم القوة حتى ( 90 ) واخيرا الذكاء . هذة هي الطريقة المتفق عليها بين جميع اللاعبين في كل السيرفرات لبناء مقاتل السهم و القوس ولكن سوف تحتاج الى سلاح+5 على الاقل لتعويض قيمة الهجوم الناقصة قليلا.

الطريقة الثانية:

2 نقاط في المناورة و1 في القوة حتى اكتمال المناورة ( 90 ) ثم اكمال القوة إلى ( 90 ) ثم اكمال الحيوية إلى ( 90 ) واخيرا الذكاء . ستهاجم اي شي يتحرك في اللعبة , تستطيع التغلب على اقوى الوحوش و اللاعبين بكل سهولة لكنك تحتاج إلى بعض الاحترافية و التكتيك في استغلال الهجوم البعيد لتفادي ضربات الخصم لكن ستكون دفاعاتك ضعيفة ونقاط الحياة لديك منخفضة لذلك سوف تحتاج الى درع+8 مع نقاط حياة على الاقل 1000+.

الطريقة الثالثة:

جميع النقاط في المناورة حتى اكتمال المناورة ( 90 ) ثم اكمال الحيوبة إلى ( 90 ) ثم اكمال القوة إلى ( 90 ) و اخيرا الذكاء . طريقة ممتازة للبناء بالذات لرامي السهم المحترف وهي طريقة سهلة لتطوير رامي سهام خارق لكن سوف يكون نقاط الحياة منخفضة قليلا لذلك ستحتاج الى دروع +6 وما أكثر وبعد ذلك ستكون رامي سهام ممتاز جدا وينصح بالعمل مع فريق مخصص لتطوير وبذلك ستكون في وضع ممتاز للغاية.


التخصصات

قتال عن قرب / قتال عن بعد

مهارات النينجا قتال عن قرب

مجموعة المهارات المهارات الوصف
كميندوامة الخنجرغيمة سامةالضوء النجميهجوم برقيتمويهسُم زاحفمهارات النينجا عن قرب.png
كمين-سيد متكامل.png كمين اقترب لعدوك من الخلف ونفذ هجوما قاتلا.، تزداد قيمة الهجوم عند الاصابة في الظهر، علاوة التمويه.
دوامة الخنجر-سيد متكامل.png دوامة الخنجر دع خنجرك يدور حول اعدائك، ضرر شامل، هجوم سام مطول.
غيمة سامة-سيد متكامل.png غيمة سامة ابعث بغيمة سامة على عدوك لتسميمه، هجوم بعيد المدى، هجوم على عدة اهداف، هجوم سام مطول.
هجوم برقي-سيد متكامل.png هجوم برقي اقترب من عدوك بسرعة ونفذ هجوما قاتلا، هجوم وميضي، علاوة التمويه.
تمويه-سيد متكامل.png تمويه يمكنك الاختباء، سيلغى عند استعمال الهجوم.
سُم زاحف-سيد متكامل.png سُم زاحف هجوم بسرعة البرق يسبب التسمم.
الضوء النجمي-سيد متكامل.png الضوء النجمي ارمي النجوم المليئة بالضوء على خصومك.

مهارات النينجا قتال عن بعد

مجموعة المهارات المهارات الوصف
طلقة متكررةسهم نارسهم سامطلقة العاصفةوابل من السهامالمشي بخفةضربة مُتوهجةمهارات النينجا عن بعد.png
طلقة متكررة-سيد متكامل.png طلقة متكررة اطلق عدة سهام على هدف واحد ، مما يتسبب في سقوطه.
سهم نار-سيد متكامل.png سهم نار اطلق سهمًا ناريًا على الهدف ، مع وجود فرصة لإحداث نيران دائمة.
سهم سام-سيد متكامل.png سهم سام أطلق سهمًا مع فرصة للتسمم وصعق الهدف.
وابل من السهام-سيد متكامل.png وابل من السهام اطلق عدة أسهم بزاوية 45 درجة لكل سهم ، مع إمكانية الإبطاء.
المشي بخفة-سيد متكامل.png المشي بخفة يزيد من سرعة الحركة ويترك سلسلة من "القنابل" في مكانها تسبب أضرارًا محدودة.
ضربة مُتوهجة-سيد متكامل.png ضربة مُتوهجة قم بتسديد ضربة على الفور تسقط الخصم. لديها نسبة تسمم ، وإذا مات الخصم ، يجعل الرامي غير مرئي لفترة قصيرة.
طلقة العاصفة-سيد متكامل.png طلقة العاصفة ضربة تسدد اضرار جسيمة.